السبت، 19 نوفمبر 2011

رحلتي إلى ( رومـــــــــــا )

إستيقظت صباحا ذهبت لأستحم و بعد أن إنتهيت إرتديت ملابسي و رتبت غرفتي ثم ذهبت للمدرسة كنت سعيدة بهذا اليوم لقد كان لدينا رحلة لإحدى المدن الإيطالية فقد كنت سعيدة جدا بهذا اليوم لطالما عشقت إيطاليا و تمنيت الذهاب إليها لكن أمي لم تكن لتسمح أن أذهب لها وحدي أبدا ... أعتقد أنها ستكون مختلفة اليوم لأني سأذهب للمدينة التي لطالما عشقتها مع صديقاتي و أقرب الأشخاص إليَ  و صلت للمدرسة ومعي حقيبتي التي تحوي ملابسي و مستلزماتي الشخصية التي تكفيني لأسبوع كامل و هو فترة إقامتنا في إيطاليا وصلت أخيرا للمدرسة و أستقبلتني صديقاتي بكل حب  ثم انطلقنا مع معلماتنا اللاتي طالما أحببناهن لنركب الباص الذي سيوصلنا للمطار و طوال الطريق في الباص ونحن نلعب ونلهو و معلماتنا كادوا يجنوا من أفعالنا الطفولية والحماقات  التي كنا نفعلها ... بعد مايقارب الساعة وصلنا للمطار وكنا في قمة السعادة و الحماس تم ختمت جوازات سفرنا أخيرًا وبعد أن تم ترتيبنا و التأكد من أوراقنا إنتظرنا لنصف ساعة في صالة المسافرين و أخيرا  تم التأكد من تذاكر سفرنا و ركبنا الطائرة أكاد أجزم أن قلوبنا كادت أن تخرج من مكانها من شدة السعادة بعد ربع ساعة من وصولنا للمقاعد المخصصة لنا في الطائرة أقلعت بنا الطائرة في البداية تبادلنا أطراف الحديث و بعد ذلك خلدنا للنوم من شدة الإرهاق فلم ننم جيدا منذ يومان بسبب التحضيرات للسفر ... بعد حوالي خمس ساعات ونصف من النوم و تبادل أطراف الحديث و اللعب تم الإعلان  لربط الأحزمة فقد شارفنا على الهبوط ربطنا جميعا الأحزمة و أخيرا وصلت الطائرة لإيطاليا "روما " بعد أن أتممنا أوراق خروجنا من المطار ركبنا بسيارة التي طلبت لنا مسبقا ووصلنا للفندق أخذنا بطاقات الدخول للغرف و كان كل 2 منا بغرفة توزعنا على الغرف بدلنا ملابسنا و نزلنا جميعا للمطعم فقد كان وقت الغداء كانت الساعة 2 بعد الظهر من يوم الإثنين وطوال وقت الإفطار ونحن نتبادل أطراف الحديث و بعد أن إنتهينا ذهبنا لنتجول في شوارع روما ولقد بهرنا حقا بجمالها لقد كانت أجمل مارأينا من المدن بعد أن حل الليل كان جمال المدينة لايوصف في الظلام الحالك وينيرها فقط أضواء الفنادق والمطاعم  بعد أن إنتهينا ذهبنا لأحد المطاعم الفاخرة قد كان وقت العشاء عدنا للفندق بعد أن إستمتعنا بيومنا الأول في مدينة روما الإيطالية و جمالها وغدا سنذهب إلى مدينة فينيسيا أو كما يسميها الإطاليين "مدينة العشاق" لنقضي بها يوم كامل ونستمتع بشوارعها المائية وجمالها وأضواء الفنادق التي تضفي رونقا في الليل على المياة ثم نعود مرة أخرى إلى روما ...

بقلم الكاتبة : زينة الزهيري
ثالث أدبي

هناك تعليق واحد:

1. مذكرتك مرررررة حلوة ياZEZE مرررة عجبتني ويارب يجي اليوم إلا نسافر في مع بعض وحيكون اليوم هذا من أحلى أيامنا أنا وإنتي LODIوnO3'A <3